• ×

01:58 مساءً , الجمعة 24 نوفمبر 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

Rss قاريء

محتويات

07-18-2012 | بواسطة : admincp

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله والصلاة على محمد وآله وبعد... تفشت ظاهرة تويتر على الرغم من انني لست منهم..

0 | 0 | 557

03-29-2015 | بواسطة : نهى المسعود

قصة الانسان الذي يجر خلفه ظله لانه يسير في ضوء مستعار ولذلك هو يتعثر بظله , فقط عندما يكون لك الشجاعة لتواجه..

0 | 0 | 1.1K

04-07-2015 | بواسطة : نهى المسعود

ماهو مفهومك عن الحياة الطيبه؟ هل انت عايش حياتك ؟ او ميت غير حاس بوجودك وهويتك جماد بلااهداف عايش شبح..

0 | 1 | 1.1K

05-07-2015 | بواسطة : نهى المسعود

مقدمة الكثير من الناس يبحثون في التوازن والغريب أنه يأتي بعد فقدان التوازن في الحياة. تلك الضوضاء التي..

0 | 0 | 1.7K

05-27-2015 | بواسطة : نهى المسعود

من اشرقت بدايته أشرقت نهايته من أشرقت بدايته بالنوايا الخيريه .. اشرقت نهايته بالعطايا الالهيه ,,..

0 | 0 | 685

11-18-2015 | بواسطة : نهى المسعود

الاستغلال العاطفي الانسان يحتاج للاهتمام طول الوقت سواء من الداخل او من الخارج يحتاج احد يهتم فيه..

1 | 0 | 1.6K

11-19-2015 | بواسطة : نهى المسعود

غالبنا تبرمج إنه ينطلق بقفزات ماتعلمنا مسألة الخطوه أو التعليم التراكمي .. نحن محاطين بإعلانات جذابه..

2 | 0 | 1.3K

01-11-2016 | بواسطة : Ambitious Girl

2016 عام جديد .. أهداف جديدة .. نجاح جديد .. هاقد أفل عام .. وأشرق عام جديد .. وأعلنت سفينة الحياة انطلاقها..

0 | 0 | 638

01-19-2016 | بواسطة : نهى المسعود

من أين تأخذ قيمتك ؟ المال ،العلاقات،الجمال ،الممتلكات ،وغيرها من الاشياء تبرمجنا فتره طويله ان هذه..

0 | 0 | 546

01-22-2017 | بواسطة : نهى المسعود

التأثير التراكمي هل سبق وعضك فيل ؟ سؤال مضحك طبعا ً لان الفيله لاتعض الاحتمال ضعيف جداً هل سبق ولدغتك..

0 | 0 | 407

01-25-2017 | بواسطة : وفاء السكيت

.... أفكاري سر واقعي .... كل منا يرغب أن يعيش حياة سعيدة خالية من الصعوبات والمشاكل المستمرة والأحداث المؤلمة،..

6 | 0 | 367

01-31-2017 | بواسطة : ايمان الاستحقاق

كل شخص فينا يعيش اليوم حياتة بخطى سريعه .. تمهل ... ماهو هدفك في الحياة  ؟ هل حققت منها شيء؟ او تغيرت غايتك مع..

0 | 0 | 181

02-03-2017 | بواسطة : ايمان الاستحقاق

ماذا يعني المثل اللي يقول وين ما اطقها عويه !! عويه =عوجه=عوجاء المثل يعني ان كل ما تفعله لايؤدي..

0 | 0 | 177

02-10-2017 | بواسطة : وفاء السكيت

التوازن الفكري غالبا ما نشاهد بعض الأفراد ينفرد بحواره ويستبد برأيه في أي موضوع طُرح للمناقشة سواء كان..

1 | 0 | 304

02-10-2017 | بواسطة : ايمان الاستحقاق

في احد الايام وصل الموظفين الى مكان عملهم ..فراؤا لوحه كبيره معلقه على الباب الرئيسي لمكان العمل مكتوب عليها..

0 | 0 | 416

02-12-2017 | بواسطة : رفيف الابداع

وهي بنيات طاقية تتولد عندما تتجمع طاقة أفكار مجموعة من الناس في اتجاه واحد لخلق تيارا طاقيا معلوماتيا..

0 | 0 | 176

02-17-2017 | بواسطة : ايمان الاستحقاق

سؤال ايهمها اخطر على القلب الغيره ..او التعلق ؟ الغيره ... تدل على العلاقه الغير متكافئه.. التعلق .. تدل..

0 | 0 | 193

03-27-2017 | بواسطة : Butterfly

الشخصية الجاذبة (الكاريزما) (1) تنبض مقالتي بأحرف متلألئة وتعبر عن مشاعر جميلة، تهدى كلماتها لقامة إنسانية..

0 | 0 | 217

03-29-2017 | بواسطة : Butterfly

أسرار الشخصية الجاذبة (2) أضع بين أيديكم باقات من زهور الشخصية الجاذبة، وأهديكم قلائد مرصعة بجواهر الحكم..

0 | 0 | 174

03-30-2017 | بواسطة : Butterfly

مع بزوغ لحظات الفجر الألق وإشراقة الشمس الذهبية بإشعاعها، وفي وقت الأصيل الجميل قبيل غروب الشمس، تحلو لي..

0 | 0 | 146

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:58 مساءً الجمعة 24 نوفمبر 2017.