• ×

11:33 صباحًا , الثلاثاء 17 سبتمبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

رجيم قشر القهوة السحري لجسم رشيق ومتناسق

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


image


يعتبر رجيم قشر القهوة الأكثر رواجا من بين أنواع الرجيم المتنوعة لما له من قدرة على التنحيف وإزالة الكرش، ناهيك عن فوائده الصحية حيث يساعد على تخليص الدم من السموم، وقاية القلب والشرايين من الأمراض. تابعي لتعرفي المزيد عن هذا الرجيم السحري.

فوائد رجيم قشر القهوة

تعتبر القهوة مشروبا رائجا لدى الكثير من دول العالم، كما أثبتت الدراسات فوائد قشر القهوة الخضراء في التخسيس وقدرتها على إزالة الدهون المتراكمة في منطقة الخصر والأرداف. تعمل مادة الكافيين الموجودة في القهوة من التقليل من الرغبة في تناول الطعام، في حين تساهم حبوب القهوة في التنحيف وذلك من خلال إفراز مادة تقلل من الوزن الزائد في ظرف وجيز، أما القشور فتخفف من الشعور بالانتفاخ وتساهم في القضاء على السيلوليت.

وصفات قشر القهوة للتنحيف والقضاء على دهون البطن

التخفيف من السيلوليت: قومي بخلط مسحوق القهوة مع الماء وزيت الزيتون ثم دلكي المناطق التي تتضمن آثار السيلوليت. اتركي الخليط على جسمك لمدة 10 دقائق قبل شطفه بالماء. تكرر العملية أكثر من مرة للحصول على جسم بلون موحد.
وصفات القهوة للتخسيس

الوصفة الأولى
قومي بإضافة 2 ملاعق من قشر القهوة، ملعقة صغيرة كمون، ملعقة كبيرة شاي أخضر والقليل من الميرامية إلى الماء، ضعيها تغلي على النار لمدة 5 دقائق ثم صفي المزيج واشربي منه كوب بعد الوجبات. تساعد هذه الوصفة على حرق دهون الجسم بفاعلية وطرد الغازات.

الوصفة الثانية ********
أضيفي إلى الماء 2 ملاعق من قشر القهوة، ملعقة صغيرة من الهيل وملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج، دعي المزيج يغلي على النار لمدة 5 دقائق ثم صفيه. اشربي كوب كل يوم لحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

الوصفة الثالثة
ضعي مقدار مناسب من الماء في إناء وأضيفي إليه 2 ملاعق من قشر القهوة، ورق نعناع، ملعقة كبيرة من الزنجبيل الطازج، ملعقة كبيرة شاي أخضر وملعقة صغيرة من قشور الرمان الجافة. بعد أن يغلي على النار لمدة 5 دقائق صفيه، واشربي منه كوب يوميا. تساعد هذه الوصفة على تنحيف البطن والأرداف.


بواسطة : DIET
 0  0  724
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:33 صباحًا الثلاثاء 17 سبتمبر 2019.