• ×

08:33 مساءً , الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

هل الامثال الشعبيه لها أثر سلبي في حياتك؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ماذا يعني

المثل اللي يقول

وين ما اطقها عويه !!


عويه =عوجه=عوجاء


المثل يعني

ان كل ما تفعله لايؤدي الى ماتريده

كل افعالك لا تؤدي الى نتائج ترضيك

كل كلماتك ومقدماتك لا تثمر

صح والا صح


طيب ليش ...

شنو السبب ؟؟

اذا كانت جملتك هالمثل وين ما اطقها عويه ..

فتأكد .. هناك ايقو كبير بداخلك ✋



يجب ان تعترف بين وبين نفسك بهذا الايقو المربك في نفسك

انظر كم كلفك الايقو .. من ذاتك او من المحيطين بك ..او حتى من الموارد اللي تستخدمها ..

استخدم ما يناسب الحقيقه ..
وانغمس في تغيير واقعك ..

وابني حياتك على الاستحقاق

ثم احتفل ..

ابتعد الان عن النحيب ..
واقترب من المجيب ..

تنعم بحياتك ..

وما توفيقي الا بالله

 0  0  280
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:33 مساءً الثلاثاء 18 سبتمبر 2018.