• ×

08:14 صباحًا , الإثنين 28 مايو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

البندولات الطاقية وكيف التحرر منها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وهي بنيات طاقية تتولد عندما تتجمع طاقة أفكار مجموعة من الناس في اتجاه واحد لخلق تيارا طاقيا معلوماتيا ،،وأيضا تتكون من تيارات وقناعات ومعتقدات كان تكون دينية أو أو ثقافية أو اجنماعية ،، خصوصا ان في عصرنا الحالي الناس يقرأ الكتب وتسمع الراديو وتشاهد التلفزيون والقنوات الفضائية وفيها ممعلومات كاذبة ومنها صحيحة والمعلومات الكاذبة فرض فسها بشكل كبير وادخلت الناس في دوامة كبيرة ،، يتغذى البندول على هذه اﻻكاذيب وتصبح كالمخدر حتى تبقى الناس في دائرة ارتياحها وﻻ تخرج منها مستمتعين متلذذين بهذا المخدر ومسلمين ورافعين الراية البيضه غير واعين. لذلك سعت البندوﻻت منذ طفولة اﻹنسان ان ترسخ فيه المعتقدات والصور واﻻحداث وادوارا اجتماعية حتى يحول الناس الى اتباع مخلصين يسهل استخدامهم. هنا تأتي دور النية الداخلية والخارجية ،،

النية الخارجية هي التي تحرر اﻹنسان من البندوﻻت النية الخارجية هي القرار باﻻمتﻻك أي تعتبر نفسك اهﻻ ومستحقأ وات تعرف ان اﻻختيار هو لك ان ﻻ تؤمن بل تعرف. كل من أصبح غنيا أو مليونيرا ﻻ يختلف عنك بقدراته بل سمح لنفسه ما اراده.

أي شك أو تردد في النية الخارجية لن ستتحقق ستبقى نية داخلية، وتذكر دائما ان النية الخارجية ﻻ تحقق الهدف لحظيا أنما ستقربك تدريجيا الى خطوة الحياة حيث يوجد هدفك لذلك يتطلب منك هدفك صبرا، هادئا، وتصميما دائما أطلق نيتك الخارجية وﻻ تنتظر متى وكيف وأين سوف يحدث ما اريد ستتحقق النية وتتجلى في المكان والزمان المناسبين فقط اؤمن بها وﻻ تشكك فقط اسمح لنيتك ان تتجلى وتتحقق ان تعلقت بها وربطت حياتك بها وأصبح كل تفكيرك عليها وانه اذا لم تتحقق سينتهي العالم اذا كان هذا تفكيرك تاكد انها ستبتعد عنك أو قد تتأخر فور ان فككت ارتباطك بها، أو قد تذهب الى من أطلق نية خارجية .

فاذا كنت تريد ان تصبح غنيا وفي نفس الوقت ترتبك وتخاف الدخول الى المحﻻت التجارية الباهظة الثمن فلن تنجح اذا شعرت بضيق صغير في طريقك نحو هذه المحﻻت التجارية الباهظة، هذا معناه انك لست مستعدأ بعد ﻻمتﻻك اشياء ثمينة، عليك ان تشعر انك تستحق هدفك وان توسع من دائرة ارتياحك أي تضع خطط بديلة ﻻهدافك الرئيسية.

أنت لديك كل ما نحتاجها ولم يتبقى سوى ان تستعمله، أنت قادر على كل شيء، أنت قادر على الخوض في كل مجاﻻت الحياة الرياضية،، اﻻعمال والمجاﻻت المهنية. البندوﻻت ستحاول في كل مرة اقناعك بان
هذا مستحيل وسيقدمون لك تبريرات عقﻻنية مختلفة لتأكيد محدودية قدراتك ،،ارفض دفوعاتهم واتخذ لك قناعة خاصة بك.

فقط اتبع روحك واستفتي قلبك، كل من يقول لك انك ﻻ تملك القدرات على صنع حياتك أو يشكك في مؤهﻻتك هم اصﻻ ﻻ يملكون كل مقومات اتخاذ القرار. استيقظ وتخلص من الوهم، واستعد لتوافق الروح مع العقل،، روحك وعقلك قادران على فعل كل شيء.

الم يحن الوقت لكسر كل البرمجبات الكاذبة؟
الم يحن الوقت للتخلص من كل القناعات التي تبرمجت عليها منذ الصغر؟
انزع كل اﻻقنعة وتعرف على نفسك بنسختك الجديدة خلقك الله من نغخة من روحه ،،أنت تستحق اﻻجود
هل المشاهير والعباقرة هم أحسن منك؟، ماصنعوه في حياتهم من ابداع وتميز وشهرة تستطيع أنت ان تصنعه روحك تملك طاقة حقيقية ،
أنت منتوج عبقري فقط اسمح لنيتك ان تتجلى اسمح لنفسك ان تكون أنت وليس من تحركه البندوﻻت والقناعات.

شكرا قراءة ممتعة
اعداد المقال
رفيف الأبداع
عن فاديم زيلاند - الترانسفيرنغ

بواسطة : رفيف الابداع
 0  0  242
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:14 صباحًا الإثنين 28 مايو 2018.