• ×

03:16 صباحًا , الخميس 27 يونيو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

احذر هذه العادات الصباحية فهي تزيد من وزنك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط



image


من الأكيد أنك تحلم دائما بالحصول على جسم رشيق يجعل منك أكثر جاذبيةً وتألقا ويزيد من*جمال إطلالتك في كل المناسبات؛ ومن أجل ذلك فنحن واثقون من اهتمامك الكبير بهذا الجانب ومن مدى حرصك على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن. ولكن ومع ذلك، فإنك قد تخطأ في ممارسة بعض العادات الصباحية السيئة التي من شأنها أن تزيد من وزنك، وذلك من دون قصد أو دراية منك؛ ومن أجل ذلك عملنا في هذا المقال على مدك بأهم هذه العادات، علنا نمكنك من التفطن إليها وتجنبها في المستقبل. تابع معنا!

عادات صباحية من شأنها أن تزيد من وزنك

1. النوم لساعة متأخرة
كثيرا ما يؤدي النوم لساعة متأخرة في الصباح إلى زيادة ملحوظة في الوزن خاصةً لدى السيدات، وذلك بسبب تراكم الدهون في الجسم، نتيجة إصابته بالكسل والخمول؛ وبالتالي عدم قدرته على حرق هذه الأخيرة. احذر إذا من مغبة ممارسة هذه العادة، وتخلص منها سريعا!

2. عدم التعرّض لأشعة الشمس
يحتاج الجسم كل صباح إلى التعرض إلى أشعة الشمس*لمدة تتراوح بين ال20 وال30 دقيقة حتى يستمد طاقته اللازمة ويجدد نشاطه وحيويته؛ ومن أجل ذلك فإن الابتعاد عن هذه العادة من شأنه أن يتسبب في زيادة الوزن، خاصةً وأن الشمس تساعد على تحسين وظيفة الجهاز الهضميّ.

3. عدم تناول الفطور
يعد إهمال الفطور من العادات الضارة للصحة كثيرا، والمؤثرة أيضا على رشاقة الجسم؛ حيث أن تناول الوجبة الصباحية من شأنه أن يعزّز عملية الأيض لدى الكثير من الأشخاص، وبالتالي زيادة قدرتهم على حرق الدهون. وتجدر الإشارة في النهاية، إلى ضرورة التركيز على تناول العناصر المغذيّة والمفيدة، كالبروتينات، ومضادات الأكسدة، والفيتامينات، إلى غير ذلك.


بواسطة : DIET
 0  0  347
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:16 صباحًا الخميس 27 يونيو 2019.