• ×

03:15 صباحًا , الخميس 27 يونيو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

مؤخرة مشدودة ودائرية خلال أسبوع

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط


image


أصبحت المؤخرة الدائرية المشدودة هدفاً تتمنى الفتاة تحقيقه مثل البطن المسطح تماماً، حيث أصبحت علامة للأنوثة والجمال.

ولنتائج مضمونة ينصح الخبراء و يؤكدون أن اتباع تمارين رياضية تركز على عضلات الحوض والمؤخرة وحدها لا يأتي بنتائج، كما أن تناول المزيد من الأكل بهدف زيادة دهون المؤخرة أيضاً أمر غير مجد.

ولتحقيق هدف المؤخرة الدائرية المشدودة هناك خطوتان أساسيتان، وهما: التمارين الرياضية، وتناول أطعمة محددة بعد التمرين مباشرةً.

وأكد الخبراء أن كميات زائدة من الطعام بشكل عام لم يجلب سوى زيادة الوزن ولن يؤثر على شكل المؤخرة، بينما سيزيد من ترهلها، لأنكِ بحاجة إلى عضلات قوية وليس دهوناً.

وتأتي فكرة تناول أطعمة محددة بعد التمرين مباشرةً؛ لأن في هذه الحالة تكون العضلة مُهيأة لإعادة البناء، من ثم تساعد الأطعمة على تقوية العضلة، على عكس تناول الأطعمة بشكل عام التي تزيد الجسم دهون.

أنواع الأطعمة التي تساعد على رفع المؤخرة
وكما ذكرنا هناك أطعمة تساعد على تقوية العضلات، بشرط تناولها بعد تمارين تقوية عضلات المؤخرة مباشرةً، وتركز هذه الأطعمة على البروتين مثل: كوب من اللبن، أنواع الجبن الغنية بالبروتين وليست الدهون، تونة، لحوم، دجاج، أسماك، وينصح بتناول حصة واحدة بعد التمرين مباشرةً.

كما يمكن استبدال حصة البروتين بحصة من الكربوهيدرات، ولكن عليكِ الابتعاد عن المعكرونة والأرز والخبز الأبيض، أي أن الكربوهيدرات البيضاء بشكل عام لا يفضل تناولها بعد التمارين الرياضية، ولكن يُنصح بتناول الكربوهيدرات البنية أو الصحية مثل الخبز الغامق، الشوفان، الأرز البني أو الحبوب الكاملة.

كما يمكن تناول حصة من الدهون المفيدة الغنية بالأوميجا 3 مثل حفنة من المكسرات.

وإذا تناولتِ حصة من الأطعمة السابقة بعد تمرين شد المؤخرة، ستلاحظين تغير شكل المؤخرة من الأسبوع الأول.

تمارين شد المؤخرة

تمرين القرفصاء:
وهو من أقوى التمرينات الرياضية التي تؤثر على عضلات الجزء السفلي بشكل عام، سواء المؤخرة أو الفخذين، وينصح الموقع بممارسة تمرين القرفصاء 3 مجموعات كل مجموعة مكونة من 10 مرات، يومياً، ويمكن تغيير طريقة القرفصاء في كل مجموعة، أو الاعتماد على طريقة واحدة.

تمرين الجسر:
ويركز هذا التمرين على عضلات المؤخرة حتى إن نتائجه تظهر سريعاً بعد الأسبوع الأول من ممارسته، ويعتمد هذا التمرين على الاستلقاء أرضاً مع رفع المؤخرة من الأرض، وشد الرجلين لأعلى بالتناوب، ويفضل ممارسته بعد تمرين القرفصاء وبنفس عدد المجموعات.


بواسطة : DIET
 0  0  376
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحًا الخميس 27 يونيو 2019.