• ×

01:26 مساءً , الجمعة 25 مايو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

الطاقة الجبارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
* * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * ❤️ *::::طاقة الأم :::❤️



الوالدين لهم طاقة جبارة في الحياة وخاصة في المنزل *ولكن *طاقة الأم تفوق أضعاف طاقة الأب،،،، بمليون مرة لقلبها الطيب ومشاعرها الفياضة والتي كالنبع لاينضب .



كلاهما يعين الأخر ويغذيه بطاقته النفسية فيكبر أحدهما على حساب الأخر في المنزل *سواء كانت طاقته سلبية او ايجابية ،،،، مثلا اذا كانت الأم ممن تبث في بيتها الأفكار السلبية وتميل لسماع الحوادث الخارجية من مصائب في العالم ومأسي بالإضافة *لكثرة التشكي والتذمر من الحياة والظروف والزوج وقلة الدخل ومشقة العمل وسوء الصحبة *،،،،،،الخ من الأعذار التي لاتنتهي



وكأنه ليس *هناك ربًا يقول ((لأمره كن فيكون )) ولا كأننا نقرا كتابًا فيه كتلوج كامل لكل مسارات الحياة الحلوة كما وصفها حبيبنا محمد صلي الله عليه وسلم *((الدنيا حلوة خضرة))،، . وليس لديها استعداد *لتفهم وتدبر كتاب الله قلبا وقالبا فهو وحده من (( يدبر الأمر )) .



كل هذه الأشياء عباره عن طاقة *من المشاعر والأفكار والتي كفيله باأن تجعل حبال الضيق والكأبة والأمراض تشرف على منزلها وعلي أولادها ومن يسكن معها *بسبب طاقتها المنتشرة في كل مكان *وجميع من معها يتأثرون بطاقتها بجذب قوي كالمغناطيس ،،، بسببها وقد تكون هي لاتفقه هذه المعلومه وأنها السبب في ذلك *كله .



(( مَّا أَصَابَكَ مِنْ حَسَنَةٍ فَمِنَ اللَّهِ ۖ وَمَا أَصَابَكَ مِن سَيِّئَةٍ فَمِن نَّفْسِكَ ۚ )).





بعكس الأم التي تبث طاقه المشاعر الايجابيه والتفاؤل وحسن الظن بالله وبالناس والعمل الحقيقي علي تغيير نفسها أولا ومن ثم يتبعه عالمها الخارجي من أحداث وأولاد وزوج ،،،،الخ

ومهما تعثر طريقها في الحياة فهي تعلم جيدا باأن هذا الأمر خيرا لها وأن خالقها رعايته ولطفه حولها ويرعاها بعينه التي لاتنام وكل صدمة بقفزه لخطوة قويه وأجمل مما كانت عليه في السابق .



الشاهد *هنا نحن بالتطوير والتنمية الذاتية نرسل هذه الرساله لكل أم وأب *كلكم راع وكلِ مسوؤل عن رعيته

ليس في الأكل والشرب *والأمور الروتينيه فقط إنما بما تبثونه *في المنزل من مشاعر وأفكار إما تدمر مملكتكم أو تجعلوها منبرا تهتدي به الأجيال .

فنحن جميعا خلفاء لله في أرضه فاأحسنوا الخلافه *ليخلفكم من يرفع راية الحق بعدكم .

بواسطة : وفاء السكيت
 0  0  76
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:26 مساءً الجمعة 25 مايو 2018.