• ×

01:53 صباحًا , السبت 23 يونيو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

شفاه مخمليّة بـ3 خطوات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
تحلم كلّ امرأة بشفاهٍ مخمليّة ومتلألئة كحبّات الكرز باعتبار الشفاه عنواناً للأنوثة والرقّة. ومن ترغب في الحصول على مكياج مثاليّ ينبغي عليها الاعتناء بشفاهها جيّداً وبشكل مستمرّ؛ لأنّها رقيقة جدّاً وحسّاسة للغاية.
وأول خطوات العناية الجيّدة بالشّفاه تتمثّل في استخدام مستحضر تقشير مُخصّص للشفاه، من أجل إزالة القشور الجلديّة. وفي الإمكان أن ننصح بإجراء مسّاج للشّفاه بواسطة فرشاة أسنان لإزالة الجلد المتقشّر، مع مراعاة أن تكون الفرشاة جديدة وذات شعيرات ناعمة.
2 ـ طبقة الأساس: وكخطوة ثانية ننصح بوضع طبقة أساس تتألّف من الكونسيلر والبودرة، موضحة أنّ هذه الطبقة تعمل على ملء أصغر تجاعيد الشّفاه، ممّا يمنحها سطحاً مستوياً، كما أنّها تُساعد على ثبات لون أحمر الشّفاه بشكل جيّد.
3 ـ قلم التّخطيط وأحمر الشّفاه المناسبان: وفي الخطوة الأخيرة، يأتي دور لون أحمر الشّفاه، حيث ننصح باستعمال محدّد الشّفاه أوّلاً، لكونه يمنح الشّفاه إطاراً واضح المعالم، ممّا يُتيح للمرأة تكبير أو تصغير حجم شفاهها بصريّاً، كما أنّه يعمل على توزيع اللون بشكل متساوٍ على الشّفاه. وفي الختام، تضع المرأة أحمر الشّفاه باللون الذي يحلو لها، لتحصل بذلك على شفاه مفعمة بالرقّة والأنوثة.

بواسطة : admincp
 0  0  267
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 صباحًا السبت 23 يونيو 2018.