• ×

05:20 صباحًا , الإثنين 23 يوليو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

أفضل الأطعمة الصحية التي يمكن لطفلك أخذها معه للمدرسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
تُعتبر تغذية الطفل أثناء المدرسة أمرٌ بالغ الأهمية والضرورة، وينبغي على كل أن تهتم بتوفير الأطعمة الصحية الكافية خلال الدراسة، واليوم ومع بدء العودة للمدارس، نُقدم لكل أم مجموعة من الأغذية الصحية المُفضلة للطفل خلال الدراسة، ومنها ما يلي:
- صنع لفائف التورتيلا المصنوعة من القمح بالكامل، وضعي بداخلها جبن كريمي قليل الدسم مقطع عليها بعض شرائح من الخضراوات، ويمكن أيضا وضع المربي أو زبد الفول السوداني فيها حيث إنها أفضل صحيا في تلك اللفائف من الخبز العادي.
- جهزي كوب من عصير التفاح غير المحلي أو من أي فاكهة أخري بدون إضافة سكر.
- قدمي لطفلك في المدرسة بسكويت رقيق من الدقيق بالكامل مفرود عليه جبن قليل الدسم.
- قدمي لطفلك أيضاً زبادي قليل الدسم يكفي لفرد واحد.
- لا تنسي أن الجزر مفيد للأطفال، فيمكن أن تقدمي لطفلك جزر صغير، مع شرائح تفاح مع غموس مصنوع من الزبادي أو الـsour cream قليل الدسم.
- لا تنسي رقائق البطاطس المصنوعة في المنزل أو pretzels فهي أفضل بكثير من رقائق البطاطس ذات الدهون العالية التي يشتريها من الخارج.
- احرصي على تقديم المشروبات المصنوعة من الماء مع دفقة من التوت البري، الخوخ، العنب أو أي عصير فاكهة أصح من الصودا، ولكن عليك معرفة أن العصائر الطبيعية الغنية بالسكر يمكنها أن تزيد من خطر السمنة.
- اهتمي بتقديم مكعبات من الجبن قليل الدسم لطفلك فهي مفيدة للغاية.
لا تنسي أن تغذية الطفل خلال الدراسة من العوامل الرئيسية لصحة طفلك التي ستساعده في التحصيل الدراسي بشكلٍ جيدٍ، فبدون غذاء لاشك أن مستواه الدراسي لن يكون على القدر المطلوب.

بواسطة : admincp
 0  0  388
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:20 صباحًا الإثنين 23 يوليو 2018.