• ×

12:58 صباحًا , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

موقع إلكتروني جديد لحقائب الماركات بأسعار أقل

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image[/IMG]
ذا لاكشري كلوزيت هو موقع إلكتروني جديد يقوم ببيع وشراء الحقائب الفاخرة بأسعار مناسبة جداً، وهو يضم حقائب راقية أصلية من ماركات عالمية فاخرة وبخصومات تصل إلى 70٪ على السعر الأصلي، كما يمكنكم بيع حقائبكم من خلاله في نفس الوقت.
وللتمييز بين الحقيبة الأصلية والمقلدة يخصص الموقع فريق من الخبراء لمعاينتها بدقة من خلال تطابق الأرقام التسلسلية، والخياطة، وجودة الجلود والمواد المستخدمة، والمصنعية، وهكذا. ويتم انتقاء الحقائب الأصيلة فقط ليتم بيعها على الموقع، وبذلك يضمن ذا لاكشري كلوزيت أن كل حقيبة يتم بيعها هي أصلية 100%، وإلا يمكن استرداد المبلغ المدفوع كاملاً بما في ذلك جميع تكاليف الشحن.
ومن القطع المميزة لدى ذا لاكشري كلوزيت مثلاً حقيبة هيرميس كيلي ذات اللون الأخضر الفاتح وهي واحدة من أكثر الحقائب الفريدة والنادرة في العالم حيث تم بيعها في مؤخراً في مزاد دار كريستيز الشهيرة في لندن، وهي تعتبر تحفة فنية في حد ذاتها إذ أنها مصنوعة من الجلد الأخضر الغني وتتتميز أقفالها باللون الذهبي اللامع لإعطائها المزيد من الأناقة والرقي المعروفة بها حقائب هيرميس.
[img" alt="][img" />[/IMG]
ولا يقتصر الموقع على الحقائب باهظة الثمن فقط ولكن هناك أيضاً حقائب تناسب كل ميزانية، فهناك مثلاً حقيبة غوتشي Guccissima والتي تتميز بالطابع الكاجوال والمصنوعة من الجلد بنقشة غوتشي الشهيرة وأقفال ذهبية فخمة وسعرها 2520 درهم، وهو أقل من سعر التجزئة الأصلي بـ 65٪.
ولكل من لا تقاوم إغراء ماركة شانيل الفرنسية، فحقيبة شانيل 2.55 بيتينت جامبوذات اللون الأزرق النيلي الغني تجدونها بسعر 1396 درهم بينما سعرها الأصلي 17600 درهم.
لمزيد من المعلومات قوموا بزيارة الموقع

بواسطة : admincp
 0  0  426
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:58 صباحًا الأربعاء 21 نوفمبر 2018.