• ×

07:25 مساءً , الثلاثاء 20 نوفمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

وأخيراً مناكير سالي هانسن الآن في الإمارات والسعودية وقطر والكويت!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
تقدّم سالي هانسن Sally Hansen مجموعة ألوان طلاء الأظافر كومبليت صالون مانيكيور Complete Salon Manicure التي تجمع ٧ فوائد لتدريم الأظافر في الصالون وذلك في قارورة واحدة! لا حاجة لأنّ تتوجّهي إلى الصالون بغية الحصول على النتائج المرجوّة. لذا، لا تقبلي بطلاء الأظافر الملوّن فقط عندما بوسعك المزاوجة بين طلاء الأساس ومقوّي الأظافر والعلاج المنمّي واللون الاحترافي والطلاء النهائي الشفاف ومقاومة التقصّف وتأثير الجل، كلّها في قارورة واحدة. والجدير ذكره أنّها تمتاز بفرشاة وضع دقيقة وفريدة تمنحكِ أظافر مطليّة بشكل مثالي إلى جانب تقنيّة فيتا كير Vita Care الحاصلة على براءة اختراع، ليبقى الطلاء ثابتاً طيلة ١٠ أيّام وتحصلي على لمعان أكبر وعناية مغذّية!
تمنح مجموعة طلاء هارد أز نيلز إكستريم وير Hard As Nails Xtreme Wear أظافركِ القوّة واللمعان ناهيكِ عن اللون الرائع! ما عليكِ سوى اختيار تزيين أظافرك بحسب مزاجك مع ألوان مرحة وعصريّة، اجمعيها كلّها وغيّري طلاء أظافرك قدر ما تشائين!
كما لا تقدّم سالي هانسن Sally Hansen طلاء احترافيّاً وشاملاً في قارورة واحدة وألواناً عصريّة فحسب، بل أيضاً مستحضرات مبتكرة من خلال تشكيلات التأثيرات المميّزة، منها صالون إيفاكتس Salon Effects وماغنيتيك Magnetic وجيم كراش Gem Crush، بالإضافة إلى مستحضرات للعناية بالأظافر بغية حلّ مشاكل الأظافر.
تتوفّر ماركة سالي هانسن Sally Hansen الآن في محلاّت وجوه Faces بالإمارات العربيّة المتّحدة وحصريّاً في محلات وجوه Faces بالمملكة العربيّة السعوديّة وقطر والكويت.

بواسطة : admincp
 0  0  4.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:25 مساءً الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.