• ×

12:51 صباحًا , السبت 24 فبراير 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

مكياج وتسريحة العروس في 2013

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
image
ان خطوط الموضة تتجه هذا الموسم نحو الألوان الزاهية والطبيعية في الوقت ذاته والتي تظهر العروس بشكل طبيعي للغاية .
التوافق بين المكياج وأسلوب الشعر :
تتحدثت خبيرة التجميل جيهان رعيدي حول أهمية التوافق بين المكياج وأسلوب الشعر ، فإذا كان مرفوعا يكون كلاسيكيا يجب الارتكاز على الايلاينر اللافت أما في حال كانت تسريحة الشعر أكثر عصرية فمن المفضل أن يكون المكياج صاخبا يقوم على السموكي .
تهيئة البشرة قبل وضع المكياج :
وعن كيفية تهيئة البشرة قبل وضع المكياج ، اكدت أنه من الضروري جداً أن تكون البشرة نظيفة ثم اختيار كريم الأساسي المناسب لترطيبها ، وفي المساء يجب غسل الوجه بمستحضر غسول مناسب ما يفسح المجال أمام البشرة للتجدد خصوصا بين الساعة الثانية عشر ليلا وحتى الرابعة صباحا ، لان هذه الفترة حساسة جدا .
واشارت إلى أن خطوط المكياج الأكثر انتشارا في هذا الموسم ترتكز على الرموش العريضة وخطوط المكياج الطبيعية .
أهمية دمج الألوان :
كل بشرة تحتاج الى ألوان تحاكي طبيعتها أكثر ، ورأت أهمية دمج الألوان مع بعضها لإضفاء إشراقة على المكياج ، أي دمج الأسود مع البني والبرونزي والذهبي أما الزهري فيتم دمجه مع الأبيض ، البيج ، والأخضر .
واكدت الايلاينر يشكل موضة الموسم ، فبعض أشكال العين تتطلب الايلاينر على طرف العين أما العين ذات الحجم الصغير فتحتاج الى الآيلاينر على امتداد خط العين . أما الحواجب الأكثر انشارا هذا الموسم فتتجلى في العريضة والقريبة من الطبيعة أي بعيدا عن التاتو .
أحمر الشفاه :
من جهة اخرى ، نوهت بأحمر الشفاه ذات الألوان الصارخة الذي اجتاح عروض الأزياء العالمية ناهيك عن البشرة الماتية مع الرموش الاصطناعية .
مكياج العروس :
وحول مكياج العروس ، نصحت باعتماد المكياج الطبيعي الذي يبدو غير نافرٍ ويأتي من خلال دمج الألوان بالطريقة الهادئة وبشكل يُبرز مكامن الوجه بشكل ناعمٍ وجذاب في وقت واحد .

بواسطة : admincp
 0  0  433
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:51 صباحًا السبت 24 فبراير 2018.