• ×

03:15 صباحًا , الخميس 27 يونيو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

القوالب التكميلية للمقالات

3 مشروبات لبطن ممسوح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

image


مع إقتراب موسم الصيف، تصبح الكيلوغرامات الزائدة التي تمّ إكتسابها في الشتاء هاجس النساء حول العالم. ولكن الحصول على قوام رشيق في فترة قصيرة هو أمرٌ ليس صعباً بفضل هذه المشروبات الصحية والمفيدة لإذابة الدهون بسرعة:


- شراب الليمون:
في كل صباح، قومي بتقطيع الليمون إلى شرائح على شكل هلال، ثم إغليها في إبريق الشاي مع الماء لمدة 20 دقيقة. أتركي المزيج كي يهدأ لمدة 5 دقائق بعد إطفاء النار تحته، ثم إشربيه على الريق، قبل تناول أي شيء. هذا الشراب سيساعد على تنشيط الدورة الدموية وحركة الأيض لخسارة الكيلوغرامات الزائدة حول منطقة البطن والأرداف.


- خليط الشاي الأخضر والبردقوش:
فهذه النبتة هي غنية بالمكونات التي تساعد في عملية الهضم وإذابة الدهون، وفوائدها لا تحصى على صحتكِ. وعند إضافة البردقوش على الشاي الأخضر الطازج أثناء الغلي، ستضاعف فاعليته في خسارة الوزن والحصول على قوام رشيق.


- الزنجبيل المغلي والقرفة:
الزنجبيل هو المكوّن الأساسي في أدوية التخسيس لأنه قوي جداً على الدهون ويساعد على تذويبها! لهذا السبب قومي بغلي بضغ شرائح صغيرة الحجم من الزنجبيل مع الماء، ثم أضيفي إلى الخليط ملعقة كبيرة من القرفة المطحونة. إنتظري حتى يبرد قليلاً ثم إشربي منه كوباً في الصباح وقبل الخلود إلى النوم.


بواسطة : admincp
 0  0  462
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 صباحًا الخميس 27 يونيو 2019.