• ×

09:00 مساءً , الأربعاء 21 نوفمبر 2018

تطبيق Clips لدمج الصور مع مقاطع الفيديو والصوت متوفر الآن للتحميل

تطبيق Clips لدمج الصور مع مقاطع الفيديو والصوت متوفر الآن للتحميل



أطلقت شركة آبل وبشكل رسمي تطبيق Clips الذي أعلنت عنه قبل فترة قليلة، وهو تطبيق يسمح للمُستخدمين بدمج الصور مع مقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية لإنشاء مقاطع فيديو احترافية بالدقة العالية.

ويُمكن من خلال التطبيق تسجيل الفيديو أو اختيار أكثر من مقطع من الموجودين داخل الألبوم ليقوم التطبيق فيما بعد بجلبهم لواجهة التعديل البسيطة التي لا تتطلّب من المُستخدم سوى اختيار المقطع وتحريكه للمكان المطلوب.*كما يُمكن استيراد الصور والمقاطع الصوتية أيضًا لتحريكها ضمن واجهة التعديلات وإنتاج الفيديو بالشكل المطلوب.

ويُمكن للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو بمدّة 60 دقيقة وبالدقة العالية 1080p، مع إمكانية مُشاركة المقاطع على الشبكات الاجتماعية أو مع الأصدقاء عبر iMessage، حيث تتوفر أدوات ذكية تقترح على المُستخدم إرسال المقطع إلى الأصدقاء الموجودين فيه.

ويوفّر التطبيق خاصيّة العناوين الحيّة Live Titles التي تسمح للمُستخدم إضافة عناوين نصيّة مُتحرّكة، لكن إدخالها يتم عبر الصوت فقط، فبالضغط على زر التسجيل يقوم النظام بتشغيل المقطع والتعرّف على ما يقوله المُستخدم لتحويله إلى نص مكتوب. وبهذه الطريقة تتم مُزامنة ما يقوله المُستخدم بشكل فوري مع المقطع، وكأنّه يُعلّق عليه بشكل حي.

ويدعم التطبيق اللغة العربية، كما عبّر البعض عن رغبتهم في توفير إمكانية للكتابة على المقاطع دون الحاجة لاستخدام الصوت عبر خاصيّة العناوين الحيّة التي يُمكن التعديل عليها وإضافة وجوه تعبيرية emojis إليها أيضًا.

ويعمل التطبيق مع iOS 10.3 على أجهزة iPhone 5s وما بعده، إضافة إلى حواسب iPad Air، وiPad mini 2، وجميع الأجيال التي أطلقتها آبل فيما بعد، وأخيرًا الجيل السادس من iPad Touch.

إسم التطبيق:Clips
المطور:Apple
السعر:مجاناً
الحجم:46.98 MB
النسخة:1.0
هذا التطبيق يعمل على الآيفون و الآيباد معاً


للتحميل من الرابط بالاسفل

روابط التنزيل

بواسطة :
 6  0  0  370  04-10-2017 01:53 صباحًا
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:00 مساءً الأربعاء 21 نوفمبر 2018.