• ×

01:12 مساءً , الأحد 21 أكتوبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

ممرضة تنشئ أول موقع في السعودية يقدم حلولاً سريعة للمرضى والأطباء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تطوري - مواقع مفيدة 


لأول مرة في السعودية موقع خاص لخدمة المرضى والأطباء، حيث أنشأت ممرضة سعودية موقعاً إلكترونياً فاقت تكلفته 90 ألف ريال، وأطلقت عليه اسم "آفاق الصحي"، ويُعتبر الأول من نوعه في السعودية، ويسهّل العمل في القطاع الصحي بشكل كبير.

وبيّنت الممرضة "و. د" أن النظام يمكّن المريض من اختيار أي طبيب حسب التخصص المطلوب، وفي حالة موافقة الطبيب على طلب الاستشارة، يتم فتح صفحة خاصة بينهما تمكّن الطرفين من التواصل المباشر عبر رسائل سهلة وسريعة، ويمكن للطبيب من خلال المحادثة تقديم الرد المناسب للاستشارة، ويستطيع كلا الطرفين من خلال المحادثة تبادل الملفات أو أي مرفقات مع وجود ميزة التنبيهات الخاصة بحسابه في حالة الرد، وذلك وفقاً لـ"سبق".
وأكدت أن الموقع يتميز بوجود أيقونات داخله تحوي كل الأقسام الموجودة داخل المستشفى والمنشآت الصحية، حيث أن المريض يستطيع من خلالها الحصول على كل ما يحتاجه من هذه الأقسام بكل يسر وسهولة، مثل: الحصول على التقارير الطبية، نتائج المختبر، الأشعة، الأدوية، المواعيد، شهادات المواليد والوفيات، وغيرها من الخدمات، كما يمكنه التواصل مع الوزارة ومنشآتها الصحية كالشؤون الصحية والهيئة الطبية والتنسيق الطبي وتحويل الحالات.
ويقوم الموقع بتقديم حلول جديدة وسريعة ومميزة لكل الأطراف من مرضى وأطباء وجميع موظفي الوزارة من خلال تمكينهم من التواصل بشكل إلكتروني كامل دون الحاجة للذهاب إلى أي منشأة صحية.

بواسطة : نقاء
 0  0  333
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:12 مساءً الأحد 21 أكتوبر 2018.