• ×

02:01 مساءً , الجمعة 24 نوفمبر 2017

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

أيّ تفصيل في الصورة ترى أوّلاً؟ إليك بعض المزايا الخفيّة عن شخصيّتك!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تطوري - تحليل الشخصية 


أيّ تفصيل في الصورة ترى أوّلاً؟ إليك بعض المزايا الخفيّة عن شخصيّتك!

انظر إلى هذه الصورة جيّداً، ثمّ حدّد التفصيل الأوّل الذي تراه فيها. بعدها إلقي نظرة على النتيجة المدوّنة آنفاً طبقاً للتفصيل الذي لاحظته، لتعرف بعض الصفات التي ربّما لم تكن مدركا لها عن شخصيّتك...
*
1- رأيت جمجمة

من الخارج: تبدو انسان مليئ بالنشاط والحيويّة، كما أنّك تتمتّع بمخيّلة خصبة. أنت فعلاً ذات شخصيّة لا تصدّق، بحيث أنّك تستخدم مخيّلتك لتحقيق مرادك. أنت تلهم الآخرين بحيويّتك، وأفكارك المتجدّدة.
من الداخل: حتّى وإن لم يبدُ الأمر كذلك، إنّما أنت تنشد الحصول على الكمال في كلّ شيء. بخاصّة بينك وبين نفسك. كما لديك رغبة شديدة كي يعترف الآخرون بقدراتك.

2- رأيت يدين متشابكتين

من الخارج: أنت ذكي وواثق من نفسك. لديك المقدرة لجذب انتباه الكثير من الناس بطريقتك في التكلّم معهم، كما أنّك تستطيع إقناعهم بكلّ ما تريد. تسرّ جدّاً عندما تتحدّث مع أصدقائك المقرّبين.
من الداخل: يعتمد كثير من الناس عليك بسبب طبيعتك الراشدة والواعية. أنت قويّ، صحيح، ولكنّك تودّ أحياناً لو كنت أنتِ من تستند على الآخرين أيضاً.

3- رأيت رجلاً وامرأة

من الخارج: تملك شخصية مبتهجة ودافئة جدّاً. ولديك دائماً طاقة مشرقة وحيويّة، مع أنّك أيضاً غير صبور أبداً.
من الداخل: لا تفصح عن ما يختلجك من مشاعر للناس وبسهولة. ولكنّك بحاجة لأن تتقرّب أكثر منهم، قبل أن تبوح لهم بأسرارك. لديك العديد من الأصدقاء الذين يهتمّون بك، ولكنّك لست صادق معهم 100%، خصوصاً بما يجري معك في حياتك. فاتحهم بما تشعر، فهم يحبّونك وسيفعلون كلّ ما بمقدورهم لمساعدتك.


بواسطة : نقاء
 0  0  277
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:01 مساءً الجمعة 24 نوفمبر 2017.