• ×

01:42 صباحًا , الأحد 22 أبريل 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

اختبر شخصيتك: تفسيرك لهذا الرسم يكشف خفايا شخصيتك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تطوري - تحليل الشخصية 


اختبر شخصيتك: تفسيرك لهذا الرسم يكشف خفايا شخصيتك


يمكن النظر أن يكشف الكثير من خفايا الشخصية . فرؤية الرسوم والمشاهد والأشخاص لا ترتبط بالبصر فقط، بل بالنظرة الخاصة إلى المحيط وبطريقة التفكير والمشاعر. لذا يمكن رؤية هذه الصورة أن تكشف الكثير من الأسرار، وذلك من خلال الإجابة على السؤال: ما الذي تراه في هذا الرسم؟

الإجابات
قد تختلف الإجابة على هذا السؤال بين شخص وآخر. لكن يمكن حصر الإجابات المتوقعة في 4 خيارات.
الإجابة 1: لا شيء، مربع أبيض فقط.
الإجابة 2: يمكن رسم أو كتابة شيء ما داخل هذه المساحة البيضاء.
الإجابة 3: لا شكّ في وجود خطأ ما.
الإجابة 4: لا أفهم، ما الذي يعنيه هذا الرسم؟


الإجابة 1: لا شيء، مربع أبيض فقط
إذا كانت هذه إجابتك فهذا يعني أنك لا تظهر استسلامك بسرعة أمام المواقف الصعبة، بل تقوم بكل ما في وسعك لتجد الحلول للمشكلات وتشعر بالسعادة. كما تدل هذه الإجابة على أنّك تتسم بالنظرة الواقعية إلى الأمور ولا تحب المبالغة. وهذا ما يجعلك تثير إعجاب الكثير من الأشخاص المحيطين بك.

الإجابة 2: يمكن رسم أو كتابة شيء ما داخل هذه المساحة البيضاء
إذا كانت هذه إجابتك، فهذا يدل على أنّك تتسم بالجرأة وتحب مواجهة الأمور غير المتوقعة. كما يعني أنه من الضروري بالنسبة إليك أن تستفيد من كل لحظة تعيشها. فأنت سريعة الملل مع أنك تركز كثيراً على الأمور التي تريد تحقيقها. وفي المقابل أنت لا تضيع وقتك في التفكير بنظرة الآخرين إليك وفيما يفكرون به تجاهك.

الإجابة 3: لا شكّ في وجود خطأ ما
تكشف هذه الإجابة أنّك تمتلك قدرة كبيرة على الانتقاد وأنّك تريد دائماً إصلاح الأخطاء التي تحدث في محيطك. لكنك تعرف تماماً أنه لا يمكنك دائماً التأثير على قرارات الآخرين والتحكم بتصرفاتهم فينتابك غالباً شعور بالإحباط. لذا عليك أن تحاول تقبل الواقع كما هو لتتمكن من الانسجام معه.

الإجابة 4: لا أفهم، ما الذي يعنيه هذا الرسم؟
تحاول تحليل كل ما يجري في محيطك وإيجاد الأسباب المقنعة له. فلا وجود للمصادفة بالنسبة إليك. وهذا ما يجعلك تمسك بمفاتيح نجاحك في كل ما تقوم به في عائلتك كما في عملك. لذا لا يمكن أحداً أن يدفعك إلى العزوف عن تنفيذ مخططاتك. إذاً أنت شخص ناجح ومميز.




بواسطة : نقاء
 0  0  104
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:42 صباحًا الأحد 22 أبريل 2018.