• ×

12:39 صباحًا , الأحد 27 مايو 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

ما تراه في هذا الرسم يكشف صفاتك الجيدة والسيئة بنظر الآخرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تطوري - تحليل الشخصية 


يمكن بعض الرسوم أن تفشي أسرار شخصية الفنان الذي يضع توقيعه عليها. لكن رسوماً أخرى قد تشير إلى طباع وصفات من ينظر إليها. والسبب أنها تتضمن أشكالاً متداخلة وتحتمل تفسيرات عدة. فعند النظر إلى هذا الرسم مثلاً، يمكن رؤية الفتاة أو الأوراق والحشرات أولاً. وكلّ من الحالتين تكشف ما يراه الآخرون في شخصيتك من دون أن يقولوا ذلك صراحة.

1 الفتاة
إذا رأيت وجه الفتاة بعد نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يعني أنّ الآخرين يلاحظون سرعة انفعالك وعدم قدرتك على تحمل الضغط النفسي وشعورك بالتوتر ما أن يتعين عليك أداء عملين متلاحقين. لذا لا يرون أنّك تستطيع القيام بالمهمات الصعبة أو مواجهة المواقف التي تحتاج إلى الصبر والتحمل. لكنّك بنظرهم أيضاً تتمتع بالكثير من الصفات الجيدة ومنها أنّك صادق ولا تجيد الكذب أو المواربة أو التصنع. كما أنّك برأيهم لا تتسم بأي درجة من الأنانية وتحرص على مراعاة مشاعر الأشخاص المحيطين بك وخصوصاً كبار السن والتخفيف من شعورهم بالألم أو الحزن. أما أكثر ما يحظى بإعجابهم فهو قدرتك على الابتسام وإن كنت تشعر بالحزن. لذا يحبون لقاءك في كل الظروف.

2 الأوراق والحشرة الطائرة والفراشة
في حال رأيت أولاً الأوراق الخضراء والحشرة الطائرة والفراشة، فأنت بنظر الأشخاص المحيطين بك دائم التفاؤل. لذا يلجؤون إليك كلما أرادوا الشعور بالأمل. كما أنّك برأيهم سيد القرارات الصائبة والقادر على التأقلم مع كل الظروف والتكيّف مع التغييرات المفاجئة التي تطرأ على الجميع. لذا يعتمدون عليك للتعامل مع تلك المتغيرات وإدارتها بما يضمن مصلحتك وملصحتك. إلا أنهم ينتقدون تعلقك ببعض الأمور مثل وسائل التواصل والتقاط صور السيلفي والتسوق أو مشاهدة البرامج التلفزيونية حد الإدمان. كما أنهم لا يبدون إعجابهم بطريقتك الحادة في النقاش وسعيك أحياناً إلى فرض وجهة نظرك. فأنت لا تعترف في هذه الحالة بالآخرين ولا تتقبل وجهات نظرهم الخاصة. لذا لا بدّ لك من السعي إلى التخلي عن هذه الصفة والتحلي بالمرونة في التعامل مع محيطك الاجتماعي والمهني.





بواسطة : نقاء
 0  0  92
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:39 صباحًا الأحد 27 مايو 2018.