• ×

02:55 صباحًا , الإثنين 24 سبتمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

من برأيك هي الأكثر ثقة بنفسها؟ إجابتك تكشف شخصيتك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تطوري - تحليل الشخصية 


من برأيك هي الأكثر ثقة بنفسها؟ إجابتك تكشف شخصيتك


يمكن هذا الاختبار أن يكشف سراً يرتبط بالشخصية ويحدّد الكثير من القرارات المهمة ولهذا يجب الإجابة على السؤال: من هي الفتاة الأكثر قوة وثقة بالنفس؟ 1 أم 2 أم 3 أم 4؟ فهي تكشف شخصيتك

الرقم 1
في حال رأيت أن الفتاة رقم 1 هي أكثر قوة وثقة بنفسها من الـ3 الأخريات، فهذا يدلّ على أنّك تثق بنفسك إلى حدّ كبير. كما أنّك لا تخاف من مواجهات المزيد من التحديات. بل إنّك تتقبلها وتستعد لخوض تجربتها وأنت تشعر بالتفاؤل والحماس والاعتزاز بالذات. لقد بذلت حتى الآن كل ما في وسعك لكي تبرز أمام الآخرين ولهذا لن يتمكن أحد بعد الآن من استغلال طيبتك وحسن أخلاقك.

الرقم 2
في حال وقع اختيارك على هذه الفتاة واعتيرتها الأكثر قوة، فهذا يكشف أن عاطفتك تتغلب على قلبك عندما يتعيّن عليك أخذ القرارات. فأنت تفضل دائماً السير بحسب ما تمليه عليك مشاعرك. واللافت أنّك غالباً ما تأخذ القرارات الصحيحة. والسبب أنّك أيضاً مراقب جيد وتتمتع بدقة الملاحظة وقوة الحدس. ولهذا يجد الآخرون صعوبة في خداعك.

الرقم 3
إذا اخترت الفتاة رقم 3، فأنت تصدق المثل القائل إن "الصعوبات تكمن في التفاصيل". فأنت تبالغ في عقلانيتك حتى أنّك قد لا تظهر أي تعاطف مع الآخرين أياً يكن الموقف الذي يستدعي ذلك. ومن الطبيعي أن تتأثر علاقاتك الاجتماعية سلباً بهذا. إلا أن الوجه المضيء لهذا هو أنّك تبدي استعداداً دائماً لخوض مغامرة جديدة. ورغم أنّك تأخذ قراراتك بسرعة فكثيراً ما تكون صائبة.

الرقم 4
على وقع خيارك على الرقم 4 أولاً؟ إذاً أنت طموح وتعرف تماماً قدراتك والأهداف التي تريد تحقيقها وتعمل بمثابرة وجدّ من أجل ذلك. تعلم أيضاً أن ذاتك هي التحدي الأكبر الذي عليك مواجهته قبل أن تتمكن من تحسين حياتك. أما أقوى صفاتك فهي عدم ميلك إلى الهروب وعدم شعورك بالخوف من أيّ قرار جديد. ورغم ذلك لا تحب أن تخرج من منطقة شعورك بالأمان. فلكل أمر بالنسبة إليك، أياً يكن، حدود.


بواسطة : نقاء
 0  0  185
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:55 صباحًا الإثنين 24 سبتمبر 2018.