• ×

03:47 مساءً , الإثنين 17 ديسمبر 2018

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

DesignEvo صانع الشعارات المميز على الانترنت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تطوري - مواقع مهمة 


DesignEvo صانع الشعار على الانترنت يساعدك على إنشاء شعارات احترافية بسهولة
إنشاء الشعارات هو فن ، وليس فنجانًا من الشاي للجميع. لذلك سوف يصل الكثير من الناس إلى مصمم محترف للمساعدة. بدلاً من ذلك ، مع توفر العديد من خدمات تصميم الشعار الرائعة في عالم الويب ، يمكنك إنشاء شعار الجودة بنفسك. بعد العبث مع العديد من منشئي الشعار ، نجد أن MakerEvo Online Maker Maker يستحق التجربة. إنها شركة رائعة لتصميم الشعار مزودة بميزات وتحرير رائعة يمكن أن تساعدك في صياغة شعار الجودة في دقائق. في هذا المنشور ، سأتحدث معك من خلال ميزاته الرئيسية.

لجعل تصميم الشعار المرهق أمرًا سهلاً ، فإن DesignEvo يأتي بواجهة سهلة الاستخدام وسير عمل انسيابي. حتى إذا لم تستخدم برنامج تصميم رسومات مطلقًا ولم تكن لديك خبرة في التصميم ، فيمكنك استخدامه وسحب شعار الجودة في لمح البصر. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل بسرعة فائقة في متصفحات الويب ، مما يوفر الوقت ويوفر تجربة جيدة للمستخدم.

اكثر من 5000 شعار مجاني
واحدة من أفضل الميزات في DesignEvo هي المجموعة العميقة من قوالب الشعار. فهو يقدم أكثر من 5000 قالب من تصاميم الشعار المصممة بشكل جميل من المصممين المحترفين ، والتي يمكنك استخدامها وتحريرها ودمجها في شعارك الجديد. تغطي القوالب مجموعة واسعة من الفئات بما في ذلك التكنولوجيا والأعمال ونمط الحياة والغذاء والفن والأزياء والحيوانات والكثير غيرها. تصفح القوالب على أساس الفئة أو الكلمات الرئيسية التي اخترتها للعثور على قالب مناسب. مع هذا التحديد الواسع ، يمكنك التأكد من العثور على شيء يناسبك.

قابلة للتخصيص بالكامل
بعد أخذ القالب ، سيتم تقديمك مع محرر بديهية ، حيث يمكنك تخصيص محتويات القالب مع خيارات التحرير المختلفة وموارد الرسومات. من خلال بضع نقرات ، يمكنك تغيير الألوان ، وإضافة عناصر ، وتخصيص النصوص ، وضبط الطبقات ، وتحرير التخطيطات ، إلخ. ما هو أكثر من ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين ملايين الرموز المتجهة ومئات الخطوط المختلفة والأشكال المختلفة لجعل شعارك أكثر جذابة وجذابة.

معاينة الشعار
تقدم DesignEvo وضع المعاينة التي تمكنك من معاينة شعارك لترى كيف يبدو في سيناريوهات حقيقية ، مثل بطاقة العمل ، القميص ، ترويسة الورق ، شعار الويب ، إلخ. إذا كانت تبدو جيدة ، يمكنك حفظها وتنزيلها. إذا كان يحتاج إلى تغيير ، فما عليك سوى إغلاق وضع المعاينة والتحرير المستمر. إنها ميزة مفيدة وملائمة جدًا ولا تقدم الكثير من الخدمات المشابهة.

سحابة التخزين
إذا قمت بالتسجيل للحصول على حساب ، يمكنك النقر فوق زر الحفظ لتطبيق جميع التغييرات التي قمت بها ، وفي الوقت نفسه ، سيقوم DesignEvo بتخزين مشروع الشعار الخاص بك على حسابك. لذلك يمكنك العودة وإعادة تحريرها في أي وقت تريده. يسمح للمستخدمين المسجلين بحفظ 6 مشاريع شعار مجانا.

جعل الشعار مجانا
تقدم DesignEvo خطة مجانية تمكنك من إنشاء الشعارات دون دفع أي مبلغ. باستخدام هذا العرض المجاني ، يمكنك تنزيل شعارك بتنسيق JPEG 500 أو 500 بكسل بتنسيق JPG أو PNG. بصراحة ، إذا كنت تحتاج فقط إلى شعار أساسي للاستخدام عبر الإنترنت ، فإن الخطة المجانية كافية.

خطط التسعير
يحتوي DesignEvo على مستويين من التسعير ، وهما الخطة الأساسية التي تبلغ تكلفتها 19.99 دولارًا والأخرى هي خطة Plus ، والتي تبلغ تكلفتها 39.99 دولارًا أمريكيًا وستقوم بإلغاء تأمين جميع الميزات مثل تنزيل شعارك مع خلفية شفافة ، وملفات متجه ، وملفات خط شعار ، وملكية حقوق الطبع والنشر ، وما إلى ذلك. يمكنك اختيار أي من الخطة اعتمادًا على كيفية استخدام الشعار. كل من الخطط المدفوعة توفر ضمان استرداد الأموال لمدة 7 أيام.

استنتاج
إنه صانع شعار غني بميزات تحرير رائعة. القوالب والرموز والخطوط في أصناف كبيرة. إذا كنت صاحب نشاط تجاري صغير أو شركة ناشئة أو مدونة أو أي شخص لا يريد إنفاق الكثير من المال عن طريق دفع شخص ما لتصميم شعارك عندما يمكن استثمار نفس المال في مكان آخر ، فإن صانع شعار DesignEvo على الإنترنت سيكون خيارًا جيدًا .


وهنا الموقع https://www.designevo.com/
بواسطة : نقاء
 0  0  79
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:47 مساءً الإثنين 17 ديسمبر 2018.