• ×

11:16 صباحًا , الجمعة 19 يوليو 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

شكل الايموجي الذي تستخدمه يكشف عن صفاتك

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تطوري - تحليل الشخصية 


شكل الايموجي الذي تستخدمينه يكشف عن صفاتك


اختبار شخصية: شكل الايموجي الذي تستخدمه يكشف عن صفاتك
هل تعلم ان لرمز الايموجي الذي تستخدمه الكثير من الدلالات حول جوانب شخصيتك الخفية. جرب هذا الاختبار للشخصية وانتق أحد هذه الوجوه الضاحكة واعرف المزيد عن صفاتك.

الرمز الأول
تُشيع الهدوء والراحة في محيطك، فأنت تتمتع بالمرونة، ما ينعكس إيجاباً على الأشخاص الذين تلتقيهم. بل أكثر من هذا، أنت تولي كلاً من هؤلاء على حدة الكثير من الاهتمام، ما يجعله يشعر بثقة تامة بذاته. تحب الحياة وتبتسم لها أياً كانت الظروف. فأنت تعلم جيداً أن لكلّ مشكلة حلاً. لذا، يلجأ إليك كل من يحتاج إلى نصيحة وأنت تقدمها له بلطف وعناية.

الرمز الثاني
لأنّك اخترت هذا الرمز، اعلم أنّ هذا يدل على أنّك تقوم بأعمال عدّة في الوقت نفسه. نعم، فأنت شخص متعدّد المواهب والقدرات وكثيراً ما تواظب على تحقيق طموحاتك وبلوغ النجاح. عادة ما تأخذ القرارات الصائبة والحاسمة. لذا، يمكن الآخرين أن يعتمدوا عليك في أوقات الأزمات. فأنت تمتلك القدرة على التفكير بوضوح.

الرمز الثالث
يرى الاشخاص المحيطون بك أنّك سعيد ومحظوظ. لكنّ الأمور هي أكثر تعقيداً بالنسبة إليك في الواقع. فأنت كتوم ونادراً ما تدع الآخرين يعرفون أسرارك الداخلية ويكتشفون مشاعرك. تتسم بنضج التفكير، إلا أنّك لا ترفض تلقي النصح ممن يقدمه لك. فالعلاقات الاجتماعية تكتسب أهمية كبيرة بالنسبة إليك، ما يدفعك إلى المشاركة في الكثير من النشاطات والمناسبات العامة.


الرمز الرابع
تنظر إلى الحياة بحكمة ولا تتوقف عند التفاصيل الصغيرة التي يزعجك بعضها. تفضل أن تعيش حياة هادئة وأن تنعم بالسكينة الدائمة. لذا، ترفض الفوضى والضجيج، كما أنّك تحرص على أن تخلد إلى ذاتك وتستمتع بوحدتك.


الرمز الخامس
هل حظي هذا الوجه بإعجابك؟ إذا كانت إجابتك هي «نعم»، فاعلم أنّك تحبّ القيام بالأعمال اليدوية. كما أنّك لا تتردد في خوض المغامرات وإن كانت غير محسوبة النتائج. وحين تنطلق، لا يسع أيّ أمر أن يوقفك. وهذا ما يساعدك في الغالب على تحقيق الكثير من أهدافك.


الرمز السادس
يحبّ الآخرون مجالستك والتحدث إليك. فأنت دائم المرح والتفاؤل. كما أنّك تُظهر اهتمامك بالكثير من القضايا التي ترتبط بمجتمعك وتحرص على العناية بشؤون اصدقائك وعلى إشاعة أجواء الفرح في أوساطهنّ. وفي المقابل، فإنّك ترفض أن تشعر بالإحباط وتسعى، بشكل دائم، إلى الاستمتاع.


بواسطة : نقاء
 0  0  76
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:16 صباحًا الجمعة 19 يوليو 2019.