• ×

06:03 صباحًا , الإثنين 9 ديسمبر 2019

نموذج مستعمرة : النوع قائمة

طريقة تحميل وتثبيت متجر اب فالي على الأيفون لجميع تطبيقات البلس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تطوري - شرح تطبيق 


طريقة تحميل وتثبيت متجر اب فالي على الأيفون
إذا كنت من مستخدمي المتجر بالفعل فقد إختلفت طريقة تثبيت وتحميل المتجر عن الإصدارات السابقة حيث أصبح يتم تحميل ملف تعريف للمتجر وتثبيته فقط على عكس ما كان في الماضي مثل التوثيق وخلافه، فيما يلي سوف نشرح لكم خطوات تحميل متجر اب فالي بشكل كامل حتى يعمل بدون مشاكل.

أولاً : توجه إلي صفحة التحميل من الزر الموجود بأسفل الصفحة
سوف تظهر لك صفحة رابط التحميل قم بالضغط عليه، سوف تظهر لك رسالة تخبرك بأن هذا الموقع يريد تحميل ملف قم بالموافقة عليه.

ثانياً : في بضعة ثواني سوف يتم التحميل بعدها قم بالتوجه إلي الإعدادات بهاتفك وسوف تجد أنه تم تحميل ملف إعدادات جديد قم بفتح هذا الخيار لأتمام عميلة التثبيت.

ثالثاً : بمجرد فتح الخيار السابق سوف تجد أمامك ملف تثبيت متجر اب فالي قم بالقيام بخطوات التثبيت العادية وذلك عن طريق النقر على زر التثبيت وإدخال الباسورد الخاص بك، بعد اتمام هذه الخطوات سوف يعمل المتجر لديك بدون أي مشكلة.

تطبيقات اليوم : هذه هي الواجهة الرئيسية للمتجر وتحتوى على أهم العناصر والتطبيقات التي يقوم المتجر بترشيحها لك بحيث تكون التطبيقات التي تقوم بتحميلها وتجربتها في هذا اليوم وغالباً ما تحتوى القائمة على أكثر التطبيقات تحميلاً على المتجر، بشكل عام سوف توفر لك هذه القائمة معرفة بتطبيقات جديدة لم تكن تعرفها من قبل.

الألعاب : هذا القسم يوفر لك مجموعة مميزة من الألعاب ويتم تقسيمهم لجزئين أساسيين، الجزء الأول وهو خاص بالألعاب المعدلة أو المطورة حيث يوفر لك مجموعة من الألعاب التي تم إضافة بعض التعديلات عليها مثل فتح الذهب أو تغييرات في شكل اللعبة، الجزء الثاني وهو عبارة عن التطبيقات المدفوعة والتي يوفرها لك المتجر بشكل مجاني وذلك يشمل معظم الألعاب المشهورة التي تتوفر بشكل مدفوع.

التطبيقات : الأمر نفسه ينطبق على هذا القسم حيث يوفر لك عدد كبير من التطبيقات من أهمها التطبيقات المعدلة من تطبيقات شبكات التواصل الإجتماعي مثل واتس اب بلس للأيفون أو فيس بوك كما يتيح لك هذا القسم من المتجر تحميل التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماماً وسوف تجد تطبيقات مميزة جداً في هذا القسم.


التحديثات : هذا يعتبر الجزء المميز في المتجر بحيث يسمح لك بالإطلاع علي التطبيقات والألعاب التي قمت بتحميلها مسبقاً بحيث أذا قررت تحديث بعض منها أو تحديثها كلها دفعة واحدة وهذه الميزة تغنيك عن حذف التطبيقات وإعادة تحميلها مجدداً في حال إطلاق إصدار جديد منها، وبالطبع يتم تحديث التطبيق بدون فقدان أي محتويات بداخله.

البحث : هذا الجزء الأخير من التطبيق ويوفر لك ميزة البحث عن أي محتوى تريده على المتجر بحيث يمكنك كتابة أي شئ مثل إسم تطبيق أو لعبة تبحث عنه وسوف يظهر لك المتجر ما تريد في نتائج مرتبة بناء علي ما قمت بالبحث عنه.


للتحميل مباشرة من هنا



بواسطة : نقاء
 0  0  147
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:03 صباحًا الإثنين 9 ديسمبر 2019.